السلام عليكم سنتكلم اليوم عن شي مهم جدا في المحمول ولكن قليل من الفنيين يتطرق له…المستشعرات((sensor))….. 1-مقياس التسارع(( accelermeter)):وظيفته الاحساس باتجاه وحركة الجوال..اي عندما نقوم بتدوير الجهاز بشكل عرضي بدلا من الطولي او العكسي فإن هذا الحساس سيقوم بتدوير وقلب الشاشة لتلائم الوضع الجديد 2-الجيرو...
التدوينة موضوع مهم عن المستشعرات (sensor) في المحمول ظهرت أولاً على حلب تك.
from حلب تك http://ift.tt/2pg2Gf9
via IFTTT
0 التعليقات :
إرسال تعليق